الخميس، 20 أكتوبر 2011

مُذَكِراآآتْ طَـالِبَهـ ..~4 " مَا أَسْوأ أَنْ تَكُنَ مَبْسُوطَاً و تُفَاجأ بِـــ "


السلام عليكم و رحمة الله وبركاته 
اليوم :الثلاثاء .. الموافق 20/11/1432 هـ ... الساعه 3.15







اليووم .. سحبت ع المدرسة و غبت  ,

    
  لانه قمت اليوم الصبح و انا تعباااانه و ما فيني حيل اقوم من الفراش , لسببين الأول : ايسكريم عبد العزيز اخوي اللي أمس ,, و الثاني أنه ما نمت الا بعد الفجر ..

طبعاً ما أبي أضيع تعبي اللي امس ,, فـ وش سويت أخذت اوراق الخرايط الذهنيه وواجب التربيه المهنيه ,, و حطيتهن بظرف ,, و كتبت عليهن .. يسلم الى : غدووش , دودي , تووته ,, الفصل 3/3 .. و عطيتهن السواق ,, و صديقاتي الله يجزاهم خير  وصلوهن للأستاذه ,,, هع عارفه مشوار بس ما ابي اضيع تعبي ,,

 .. هع كان منظر اخواني وهم رايحين المدرسه يحزززن و انا بالفراش منسدحه هع هع شعور حلو انه الكلل يداوم ما عدا أنا و أخوي الصغير خخخخ و سحبتَه نوووومه .. و ما قمت الا الساعه 11 .. افطرت مع امي " الله يخليها لنا و لا يحرمنا منها "  و أخوي الصغير .. ووبس قعدت الين جو  اخواني من الدوام ,,

عاد عزوز قعد يقول لامي وابوي " ليه تخلون عروب تغيب وانا لا ,, خخ رحمته هع "

 ملاحظه: أبوي و أمي ما يخلونَا نغيب الا بالشديد القوي ..

ويوم نانمو أخواني نمت معهم << تعاطفت معهم لقيتهم كلهم نايمين الا أنا هع 

و يوم جا العصر دقيت على غدوش باخذ من الواجبات لقيته نايمه ,, و طنشت  الواجبات , قلت بنفسي
يعني وش بيكون عندنا يعني , خلين ادق عليه اذا جيت "

 ورحت أنا و امي المستشفى عشان الزكام و الكحه ...الخ ,,  كالعاده عطاني لستتة ادويه , و عطاني عذر غياب عشان المدرسه ..
و يوم جيت و تقهويت ,, ذيك الساعه فكرت انه ادق على غدوش .. طلعت غايبه مثلي خخخخ شكلي عديته هع,  

 بعدين دقيت على دودي 
قالت لي انه : 
اليوم في المدرسه بدايه الدوام عطوهم محااااضره ,, و بالحصه الأولى : حضرت الاستاذه , و يوم وصلت عند اسمي , قالوله البنات:  أنه عروب ما بعد جت ,, قالت : أكيد غايبه لأنه الحين الساعه صارت 8 .. و كتبتني غايبه , و يوم وصلت عند اسم غدوش قالو النبات : غايبه ,,,

"
طبعاً تووته و  دودي وش جا على بالهم أنه أنا و غدوش متفقين , ما درو انه ما ندري عن بعض , و يوم و صلتهم أوراقي { اللي فيها الخرايط و الواجبات } ,, درو انه محنب متفقين أنا و غدوش لأني كاتبه اسم غدوش ع الظرف "

و المصيبه الكبرى أنه طلع عندي بكره أختبار تربيه مهنيه ,, لان الاستاذه حظرته ما قالت لهم الا اليوم .. و أنا كتابي بدولابي اللي بالمدرسه ,,, بس الحمد لله أنه عندي نسخه الكترونيه ,, 

ضاق صدري انه عندي اختبار و توني ادري ,, لكن الحمد لله ما فيه واجبات ,, 


وووش بعدد .. 

آآآآآيــــــــــــــــه ,, وصلت أمس بالليل مرت عمي من بريطانيا ,, مررهـ فرحنا و جت عند بيت جدي اليوم .. 

عشان كذا بديت اذاكر الساعه 11 ,, و ما خلصت الا الساعه 3 الاربع ..  

وو الله يوفقنا و يصير الاختباار سهل ,,آآآآآآآآآآآآآآآمين 

ووبس هذا اللي صار اليوم .. و لنا غداً حكاية جديده


المصطلحات :ــ 
ــ سحبت : طنشت 
ــ الين : إلى أن
 ــ لستته : قائمة 
 ــ محنب : لسنا 


و تصبحون على خير ..

تحياتي / الدوقه : عروب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق