الأحد، 16 أكتوبر 2011

مُذَكِراآآتْ طَـالِبَهـ .. ~1 { تعريف }



اليوم : الأحد ... الموافق : 18/11/1432هـ ... الساعة : 8,25 م




أنا عروب  , طالبه في المرحلة الثانوية " نظام مقررات " ـ علمي ـ  .. أحب السفر و أعشق القراءهـ .. كما أحب كثيراً جمع العملات .. و ركوب الخيل .




أحلم أن:

أُرضِي أمي و أبي طوول عُمري ,و أن أصبح طبيبة في المستقبل,  و أريد أن أرى اختراعاتي ناجحة تباع في الأسواق و يستفيد منها العالم بأسرهـ, و يصبح اختراعاً باسم فتاة مسلمه , و أتمنى أيضاً أريد أن أترك بصمتي في مجتمعي, و أن اخدم ديني بكل الوسائل ..

" صحيح أن أحلامي كثيرهـ .. تمتد إلى الأفق البعيد .. لكن ليس هناك شيء في العالم يصعب على الله سبحانه و تعلى فهو خالقنا و هو الذي يدبر أمورنا "




كما أنني أؤمن بـ :
1ـ أن ما أصابني لم يكن ليخطِأني , و ما أخطأني لم يكن ليصيبني .
2ـ ~| كُل فشَل مَررت به كان ضرورياً لتحقيق نجاحاتي التالية..!|~
3ـ الذكاء ليس في أن يشهد الجميع لي بالذكاء، وليس في أن أقوم بتصرفات ذكية , دائما..ا لذكاء هو أن أفهم ما أنا..





كما أنني

 مثل أي طالبة مقررات في العالم , أستيقظ كل صباح لأذهب إلى مدرستي الحبيبه
.. و لم انتبه في يوم من الايام , للعجائب التي تحدث في طريقي ,
 فـمدرستي تبعد عن منزلنا من 10 ــ 15 دقيقه ,, و قد تمتد الى أكثر من ذلك بسبب الزحمة و الإشارات ... الخ 

فقررت أن أكتب كل يوم { تقريباَ } ,, ملاحظاتي و الأشياء التي الاحظها في مدرستي أو في الطريق اليها أو في المجتمع حولي .. وما ذا تعلمت منها ..

ملاحظه
سأتحدث عن نظام المقررات فيما بعد 


تحياتي
الدوقه: عروب 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق