الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

مُذَكِراآآتْ طَـالِبَهـ ..~3 " ومَا أَدْرَاكَ مَا يَوُمُ الإِثْنَيِن"


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اليوم : الاثنين .. الموافق 19 /11 / 1432 هـ 





قراء مدونتي الاعزاء << من كثرهم , لا تصدقين عمرتس بس هع

في البداية ابي اقول قرار ..

اللي هو : انه من اليوم بتكلم بالعاميه مهب بالفصحى .. و بحط فقرة " تعلمت أن " بتدوينه لحااله 

اليوم اثنين : وسط الاسبوع " ما ادري ليه دااايم طويل و غثيث " هع

الساعة 2 ظهراً:

طبعاً بديت يومي بقومه متأخر كألعاااااده لأنه أمس كالعاده ايضا ما نمت بدري ... { ما أدري متى يتعدل نومي }
و بسررعه فائقه لبست مريولي و زينت شعري ,, اييه ما علمتكم , أمس أنا و صديقاتي اتفقنا نسوي اكشن بشعورنا الا وهو . " برمة من قدام , و كعكتين من ورا " { ان شاء الله عرفتو قصدي هع ,, عارفه ما اعرف اشرح هع } , و طبعاً أنا فرقت الفرقتين و زينته قبل ما نام علشان اذا قمت بس اعدله و امشي ,,

و اخذت لي كوبي العزيز ... و اللي تصعفق بالسياره كالعاده  .. و دخلت المدرسه متأخره .. ياااكرهييييله الاستاذه حقت دفتر التوقيعات حفظتني من كثر ما تشوفن رازتن وجهي متأخره آآف ... ووقعت ,, و دخلت لحصة الفيزياء و الاستاذة عطتن نظررهـ ما ادري كيف اوصفه ,, انا وش كانت ردة فعلي ,, ابتسمت و قلتلها السلام عليكم . هي سكتت و ردت السلام على امتعاض .. هع  ,, مع ان الاستاذه حليله مررره أحبَه و أحب مادتَه ,, بس وش اسوي اذا كان قدري اني اجي كل يوم متأخر ؟؟؟

و مر اليوم الدراسي كالعاده الى أن جائت الحصة الرابعه :
حصة الإنجلش .. صار لي موقف احرااج هع .. ابقول السالفه من البدايه عشان تفهمون .. أنا لي 3 ايام منزطه و اللوز منتفخة و حراره و كحه , و حالتي حاله " الله لا يوريكم "

و ما ادري وش سلط العطاس و الاستاذه تشرح , كل شوي اعطس و عطستي الكريمه مو وحده توأم هع , يعني اعطس مرتين ورا بعض ... و عطسه ورا عطسه ما يمدي الاستاذه تقول كلمتين الا و انا عاطسه  , بعدين قالتلي بسسسس " وهي تزعق " , خلاص يكفي ,, و الفصل ماات ضحك .. أنا دوروني منحرجه و فيني الضحك ,, و ما أدري شلون هع , بس موقف ما ينسى .. { أنا وش ذنبي اذا  العطاس تسلط علي هااه }

و تدرون ليه ما اطيق يوم الاثنين ,, أعلمكم ..
اليوم كل نهاية حصه قالت الاستاذه ترا به واجب واجب خلاااص تعبت ,, استاذة الفيزياء عطتنا نحل اسئلة الوحده , و التربية المهنية تبي خريطة معرفيه و كم سؤال بعد , و الرياضيات عطتنا 3 مسائل كل وحده أطول من الثااانيه آآهـ , و الانجلش عطتنا واجب بالكتاب و تبينا نسوي خريطه ذهنيه آآخ  , و استاذة الكيمياء تبي خريطة ذهنيه آآآآخ تعبت , لا و ازيدكم من الشعر بيت .. استاذة القران تبينا تحفظ سورة الذاريات هي صح سهله بس ما ادري وش ابدَي ,,, آآآآآآآه الله يعيييين  ..

ووبس ,, اذا خلصت شغلي وواجباتي كملت لكم ..

..
السااعه  4 فجراً :

طبعاً سهرانه كالعاده ,, أنا يوم جيت من المدرسه نمت بعد ما كتبت التدوينه اللي فوق ,,,
و ما قمت الا الساعه 5 و نص العصر تقريباً ..

قمت { بعد عناااء } , و ما فيني حيل اذااكر ابد ابد ..  و قعدت فوق السرير الى المغرب ..
نزلت تقهويت مع اهلي ,, الى العشاء ,,
بعدين طلعت اذاااكر و احل ,, بديت بالفيزياء بعده التربيه المهنيه ..... الييين ,, توني مخلصه خريطة الكيمياء ,, ولله الحمد ..
ما ودي انام لأنه بقي شوي و يأذن الفجر ,, فـ نصبر شوي .. {طبعا أختي توهـ نايمه هع }

والله اني أشاور نفسي هل اداوم و لا لا ,, ما أدري لأن حلقي بدا يشَتَد " تدرون ليه لانه يوم قمت العصر والا عزوز اخوي جايب اسكريم , و انا ما اقاوم الايسكريم ,, و اكلت هع  " ,,,

,, اييييه نسيت شي ,,,
علمتكم اني " منزطة و بي كحه ... الخ " ,, انا تعبت يوم السبت ,, طيب ف يوم جا اليوم والا غدووش صديقتي تعبانه زيي ههههه صرنا سوا هع هع  


وووبس .. هذا ملخص اللي صار اليوم ..
و سوري اذا طولت هع .. نشوفكم باتسر ...

ترجمة المصطلحات :

ــ غثيث : يعني ثقيل دم و ما ينطاق 
ــ زينت : ظبطت و صلحت أو سرَحت 
ــ تشوفن : تَراني .. " بالقصيم ما نقول الياء اللي باخر الكلمات مثل : عطين : عطيني .. شوفين : شوفيني و هكذا "
ــ حليله : طيبه و حبوبه 
ــ منزطة : يعني مزكمه و كل شوي اعطس , ... الخ 
ــ تزعق : ترفع صوته بالهواش و الصراخ 
ــ باتسر : بكره ,  غداً 
ــ أبي : أريد 

ملاحظه : 
ــ حنا " نحن " عندنا عاده , انه نحط القهوه المغرب ,, ولازم تتجمع كللل العائله ,, و طبعاً يتخلل القعده , شوكلاته و حلا .... الخ 
ــ اللهجة القصيميه , وكما هو معروف ينتهي كلامنا .. ب " تس " .. مثل : 
حقتس : حقك << ولا تقال الا للأنثى 
ما عدا .. 
باتسر : بكره , غداً 

و شكراً 

تحياتي : 

الدوقه عروب 

هناك تعليقان (2):

  1. اهلييين عرووب :)
    ان شاء الله اكون اول المعلقين على مذكراتك الاكثر من رائعه :) >> شكلك راح اسوي زيك هع هع هع

    انا راح اتكلم بالعاميه زيي ما انتي طلبتي :)
    راح اعلق على اليوم الدراسي من البدايه ههههه

    اللي هوا يبدأ عكس الناس احنا نقولك تصبحي على خير وانتي تقولي صباح الخير >> احنا نصحى النهار ونام الليل .. عروب تصحى الليل وتنام النهار هههههه

    اول شيء التأخير ليش تزعلي في احد معاك انا قبلك بأسمين وابله التأخير حافظه اسمي بس باقي رقم التليفوون >> استنيلها شووويه بس هههههه


    وابله الفيزياءشووويه وتطرنا ممن الحصه (للتوضيح الحصه الاولى تبدأ الساعه 7 انا وصاحبتي الحلوه نجي 7:20 ما اتأخرنا صح ؟؟!!)
    بس نفسي اعرف هيا نحسب تأخير ولا لا ؟؟


    افتكرت :

    لالالالا تجيبيلي سيرة الانزطاط تبعك >> منزطه اقصد
    لانك ما شاء الله مركب كميائي نشط ونفاااذ -كيمي 3-
    على طول وحده من عطساتك الحلللللوه عديتيني وبعدها غبت في نفس اليوم اللي غبتي فيه اللي ما ندري عن بعض وداقين على بعض ناخذ الواجبات >>هع هع هع

    كل الواججبات في كووم الا واجبات ابله الرياضيات والتربيه هههههههههههههه >>السكورتير ، نموجج --مصطلح ما يعرفه الا احنا هههههه استغفر الله

    بس اذا افتكرت شيء راح اقولك واعلق وان شاء الله دايم اكون لك اول المعلقين

    your..ghdOoOsh;)

    ردحذف
  2. هههه من جدَ ,, هع شكلنا بنتخرج و ما عندنا و لا حسنه أستغفر الله من كثر ما نحش و نمسك ع هالاستاذات ,, و بالنسبة للتأخير تلقينهم حفظوا حتى ارقامنا ,, هع هذا و حنا قريبين من المدرسه كيف لو كنا زي تووته؟؟؟ أظن ما نداوم الا بحصه الـ بلابلا هع هع هع ,,, و التأخير اللي بحصة الفيزياء والله خايفه انه يجي نهاية الترم و هي مطيرتلنا 5 درجات الحضور" الله يستر " ,,

    و يالله سوي مدونه مثلي .. ترا حلوو << بعدين بتصير ذكريات حلوه .. مثل الأوراق و مديل دودي اللي عندتس ..

    ردحذف